وصف عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي حملة شركة "أوبر" الدعائية بالمبتذلة، اليوم الثلاثاء، وتسببت الحملة في غضب عملاء الشركة مجددا، بعد إعادة نشر" إعلانات طرق "على كثير من الطرق في القاهرة.
ويذكر أن الشركة قامت بحملة إعلانية العام الماضي، واعترض عدد كبير من المواطنين على الإعلانات وتم إزالتها، وكان من ضمن إعلاناتها استخدام شعار منفر لبعض عملائها وهو: "هربت من توصيلة حماتي 64 مرة"، لتشجيعهم على استخدام أوبر.
وقالت أميرة حسين أحد عملاء الشركة:"مش عارفة ليه استخدام الأسلوب غير الأخلاقي في إعلان أوبر، ممكن تعمل إعلان حلو ومحترم، السنة اللي فاتت الناس اعترضت على الإعلان واضطروا يشيلوه، أتمنى ده يحصل كمان مع الإعلان السخيف اللي مالي الشوارع أوبر".
ويذكر أن الشركة قامت بحملة إعلانية العام الماضي، واعترض عدد كبير من المواطنين على الإعلانات وتم إزالتها، وكان من ضمن إعلاناتها استخدام شعار منفر لبعض عملائها وهو: "هربت من توصيلة حماتي 64 مرة"، لتشجيعهم على استخدام أوبر.
وقالت أميرة حسين أحد عملاء الشركة:"مش عارفة ليه استخدام الأسلوب غير الأخلاقي في إعلان أوبر، ممكن تعمل إعلان حلو ومحترم، السنة اللي فاتت الناس اعترضت على الإعلان واضطروا يشيلوه، أتمنى ده يحصل كمان مع الإعلان السخيف اللي مالي الشوارع أوبر".