يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب
يا اهل العرب والطرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ازاي تغير شريحتك لشركة تليكوم الجديده والاحتفاظ بنفس الرقم :

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

Admin
مدير الموقع

على تشغيل شريحة المحمول SIM Card. تسجيل الشريحة ببيانات المالك. تسديد قيمة المكالمات كاملة (فاتورة - سلفني). الخطوات: الاتصال بخدمة العملاء لمراجعة صحة بيانات الشريحة. الحصول على رقم الحساب من خدمة العملاء. التوجه لفرع الشركة المراد التحويل إليها، وملء طلب تحويل، وتسلم الشريحة الجديدة. ماذا لو؟! يجب أن يتلقى العميل ردا على طلب التحويل، خلال 7 أيام من تقديم الطلب. في حالة رفض الطلب بسبب خطأ البيانات، يجب مراجعة بيانات مالك الشريحة مع خدمة العملاء. إذا كان سبب الرفض غير واضح، أو ماطلت الشركة في تنفيذ التحويل يمكن تقديم شكوى عن طريق الاتصال بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على الخط الساخن 155. يتلقى الجهاز الشكاوى من الساعة 8 صباحا، حتى 10 مساء، ماعدا الجمعة والسبت من 10 صباحا حتى 10 مساءا

https://taamelbyot.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى