يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب
يا اهل العرب والطرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

القومي للاتصالات: وقف عروض التسعير الجديدة لـTE DATA

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

Admin
مدير الموقع

[rtl]أكد المهندس هشام العلايلي، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن الجهاز قام بالفعل بإيقاف عروض التسعير الجديدة لخدمات الانترنت لشركة تي إي داتا، حيث أن الشركة لم تحصل على موافقة كتابية مسبقة من الجهاز مما يعد مخالفة واضحة لبنود ترخيص الشركة والتعليمات الصادرة لها.[/rtl]
[rtl]ووفقا لبيان صحفي تلقى ''مصراوي'' نسخة منه، الخميس ، أوضح رئيس الجهاز بأن قرار إيقاف هذا العرض يهدف في المقام الأول إلى حماية المستخدم والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة له، حيث تلاحظ في الآونة الأخيرة زيادة نسبة الشكاوى التي تلقاها الجهاز ضد الشركة بشكل كبير، وعليه طلب الجهاز من الشركة إعطاء الأولوية لحل مشاكل عملائها ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمستخدمين، كما يأتي هذا القرار لضمان اتباع الشركات للقواعد التنظيمية التي يضعها الجهاز وفي إطار قواعد المنافسة الحرة وفقاً لأحكام القانون رقم 10 لسنة 2003 والذي يحرص الجهاز على تطبيقه.[/rtl]
[rtl]ويؤكد الجهاز بأنه يتعامل بحيادية وشفافية مع كل الشركات وأنه سيتخذ مثل هذه الإجراءات مع أي شركة مخالفة لبنود التراخيص وقانون الاتصالات وكذلك التعليمات الصادرة من الجهاز.[/rtl]
[rtl]ويناشد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات السادة مستخدمي الاتصالات بمصر أنه إذا لم يتمكنوا من حل الشكاوى والمشكلات مع شركات الاتصالات مقدمة الخدمة، فعليهم الاتصال على رقم 155 (مركز تلقي شكاوى المستخدمين بالجهاز) وسيقوم الجهاز بدراسة الشكاوى والعمل على حلها.[/rtl]

https://taamelbyot.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى