يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

يا اهل العرب والطرب
-[welcoOome]--
مرحبا بك ايها الزائر الكريم
مرحبًا بك ما خطّته الأقلام من حروف
مرحبًا عدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك
منورين المنتدى بوجودكم ايها اعضاء وزوارنا الكرام
تحيات الادارة/يا اهل العرب
يا اهل العرب والطرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسلامي ثقافي رياضي فن افلام صور اغاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

جامعة الازهر غزة , فتح باب التسجيل للدبلوم العام في التربية(التأهيل التربوي) للعام الجامعي 2013/2014م

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

Admin
مدير الموقع

جامعة الازهر غزة ,  فتح باب التسجيل للدبلوم العام في التربية(التأهيل التربوي) للعام الجامعي 2013/2014م
تقرر فتح باب التسجيل لبرنامج الدبلوم العام في التربية (التأهيل التربوي) للراغبين بالعمل في مجال التدريس اعتباراً من يوم الأحد الموافق 16/06/2013م من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً ، على الراغبين بالتسجيل إحضار الأوراق الثبوتية التالية :
[rtl]•           شهادة البكالوريوس         ( مصدقة حديثاً).[/rtl]
[rtl]•           شهادة الثانوية العامة      (مصدقة حديثاً)[/rtl]
[rtl]•           صورة عن شهادة الميلاد .                             [/rtl]

[rtl]•           صور شخصية عدد (4) [/rtl]

[rtl]•           صورة إثبات الشخصية (الهوية)[/rtl]
[rtl]•           إيصال دفع (20) ديناراً أردنياً مقابل طلب الالتحاق.[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]ملاحظات :[/rtl]
[rtl]1.     يمكن استلام طلبات الالتحاق من عمادة كلية التربية .[/rtl]
[rtl]2.     الدبلوم موزع على فصلين دراسيين لمدة عام جامعي واحد بواقع 37 ساعة دراسية معتمدة .[/rtl]
[rtl]3.     تقدم طلبات الالتحاق مستوفية البيانات المطلوبة والوثائق كاملة في مكتب سكرتارية الكلية الكائن بمبنى عمادات الكليات الأدبية – عمادة كلية التربية.[/rtl]
[rtl]4.     لا تقبل الطلبات التي لا تستوفي الشروط والأوراق الثبوتية المذكورة .[/rtl]
[rtl]5.     هناك مقابلة شخصية يحدد موعدها لاحقاً .[/rtl]
[rtl] [/rtl]
[rtl]آملين لكم التوفيق في رحاب جامعة الأزهر وكلية التربية.[/rtl]






[rtl]إعلان بخصوص التسجيل للفصل الصيفي 2012/2013[/rtl]


تعلن عمادة القبول والتسجيل عن فتح باب التسجيل للفصل الصيفي 2012/2013 ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 04/06/2013م وحتى يوم الأربعاء
الموافق 26/06/2013م وفق الآلية التالية:-

1-     تسديد الرسوم المتبقية على الطالب للفصل الثاني 2012/2013.

2-     سحب سند بنكي بعدد الساعات المراد تسجيلها للفصل الصيفي من قبل الطالب.

3-     تسجيل مساقات بحد أقصى (9) ساعات عبر بوابة الطالب بعدد الساعات التي قام الطالب بتسديدها.

4-  عند إضافة أي مساق بعد التسجيل يُطلب من الطالب تسديد رسوم الساعات المراد إضافتها على أن لا تتجاوز ساعات التسجيل الإجمالية عن (9) ساعات معتمدة.

5-     يحق للطالب تسجيل أي مساق مطروح في الفصل الصيفي 2012/2013 بحد أقصى   (9) ساعات معتمدة.

تدعو عمادة القبول والتسجيل جميع الطلبة الالتزام بالمواعيد المحددة أعلاه، ويتحمل الطالب المسئولية الكاملة عن عدم الالتزام بها.

مع تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق ،،،

https://taamelbyot.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى